أنت هنا: الصفحة الرئيسية » الإخبارية » اخبار الصناعة » ما هي ميزات تصميم باب معدات عزل المنجم؟

ما هي ميزات تصميم باب معدات عزل المنجم؟

نشر الوقت: 2022-12-12     المنشأ: محرر الموقع

وظيفة عزل المنجم باب المعدات هو أنه عندما يحدث انفجار غاز تحت الأرض ، فإن موجة الانفجار سترفع الباب المضاد للانفجار لحماية المروحة الرئيسية.



  • ما هو الهيكل الرئيسي لباب معدات عزل المناجم؟

  • ما هي ميزات تصميم باب معدات عزل المنجم؟

  • ما هي متطلبات الجودة والتركيب لباب معدات عزل المناجم؟



ما هو الهيكل الرئيسي لباب معدات عزل المناجم؟


يتكون الباب المضاد للانفجار لباب معدات عزل المنجم من غطاء مقاوم للانفجار ، وثقل موازن ، وجهاز مضاد للرياح ؛يحتوي باب غرفة الملجأ المضاد للانفجار على ورقة باب وإطار باب وجهاز قفل للطوارئ ؛لذلك ، فإن مكونات الأبواب المختلفة المقاومة للانفجار ليست متطابقة تمامًا.



ما هي ميزات تصميم باب معدات عزل المنجم؟


تم تصميم الحلقة الفولاذية لباب معدات عزل المنجم لتثبيت حلقة من الصلب المقطع عند فتحة مخرج الهواء ، وتثبيت باب مقاوم للانفجار على فولاذ المقطع ، وختمه بلوحة مطاطية في المنتصف.اللوحة المطاطية مثبتة على باب مقاوم للانفجار بلوحة ضغط.يتم تثبيت ثلاثة قضبان توجيه خارج باب معدات عزل المنجم ، والتي يتم توزيعها بزاوية 120 درجة ، بحيث يتحرك الباب المضاد للانفجار على طول قضبان التوجيه ، ويتم تعيين موضع محدد عليه للتحكم في ارتفاع فتح معدات عزل المنجم باب.الباب المضاد للانفجار مجهز بجهاز تحديد المواقع الهيدروليكي لضمان إعادة الضبط في الوقت المناسب وبشكل صحيح.تكون الحلقة الفولاذية المشكلة صغيرة قدر الإمكان عند فوهة مخرج الهواء ، وهي كافية للتأكد من أنها متسقة مع قسم فتحة مخرج الهواء ، والتي يمكن أن تقلل من القوة على الباب المضاد للانفجار ، لأن القوة على الباب المضاد للانفجار هو نتاج قسم الحلقة الفولاذية المشكلة والضغط السلبي للمنجم.



ما هي متطلبات الجودة والتركيب لباب معدات عزل المناجم؟


1. موقع تركيب باب معدات عزل المنجم.يجب ترتيب الباب المضاد للانفجار على نفس محور عمود التهوية ، بحيث يواجه اتجاه تدفق الهواء لعمود مخرج الهواء ؛المسافة من نقطة تقاطع عمود مخرج الهواء ونفق الهواء إلى الباب المقاوم للانفجار أقصر على الأقل من المسافة من هذه النقطة إلى منفذ الشفط للمروحة الرئيسية 10 أمتار.

2. يجب ألا يكون قسم باب معدات عزل المناجم أصغر من المنطقة المقطعية لفتحة مخرج البئر ؛

3. إن باب معدات عزل المنجم له هيكل محكم ، ويجب أن يكون لديه قوة كافية ، ولديه مرافق مقاومة للتآكل ومضادة للرمي.

4. يجب إبقاء باب معدات عزل الألغام مغلقًا في جميع الأوقات ، محكم الإغلاق ومحكم الإغلاق ، ويجب اتخاذ أوزان التوازن أو غيرها من التدابير لتسهيل فتح الباب المضاد للانفجار ، ولكن يُمنع منعًا باتًا قفله.إذا تم استخدام السائل كختم ، فيجب استخدام مانع التجمد غير القابل للاحتراق في الشتاء.إذا كان عمق ختم الماء أكبر من ضغط الرياح (فرق الضغط داخل وخارج الباب المضاد للانفجار).يتم تثبيت الباب الفولاذي المقاوم للانفجار للباب المضاد للانفجار على شكل جرس بواسطة ثقل موازن ويتم تثبيته في أخدود الختم الخاص برأس البئر لمخرج الهواء.

5. متطلبات تصدير باب معدات عزل الألغام.بمجرد حدوث انفجار غاز ، يمكن إعادة ضبط الباب المضاد للانفجار في الوقت المناسب لضمان التشغيل الطبيعي لنظام التهوية تحت الأرض.يمنع منعا باتا الخروج من الباب المضاد للانفجار لمواجهة المباني الأخرى.



إذا كنت لا تزال ترغب في طلب كل شيء عزل المنجم أبواب المعدات ، يرجى الاتصال بـ Hangzhou Candid I/e Co., Ltd.


ابق على تواصل معنا

مركز خدمة ماكينات خط كامل
CANDID لديه خبرة في التصميم والتسويق وفريق خدمة ما بعد البيع

اتصال

 13957112308 -86+
 86-571-87031097+
zmec@china-equipments.com
 1405 ، رقم 346 شارع كينجتاى هانغتشو

الإشتراك

حقوق النشر © 2021 Hangzhou Candid I/e Co., Ltd جميع الحقوق محفوظة. Sitemap الدعم من قبل Leadong.