أنت هنا: الصفحة الرئيسية » الإخبارية » اخبار الصناعة » زيارة العميل الباكستاني لممحاة وآلة قلم رصاص بلاستيكية ، زيارة العميل الباكستاني لممحاة وآلة قلم رصاص بلاستيكية

زيارة العميل الباكستاني لممحاة وآلة قلم رصاص بلاستيكية ، زيارة العميل الباكستاني لممحاة وآلة قلم رصاص بلاستيكية

نشر الوقت: 2023-06-01     المنشأ: محرر الموقع

في الأسبوع الماضي ، كان من دواعي سرورنا استضافة اثنين من العملاء القدامى من باكستان لزيارة آلة صنع الممحاة والأقلام البلاستيكية.حققت الزيارة نجاحًا كبيرًا ، وتمكنا من عرض أحدث الآلات وعمليات الإنتاج لدينا.


بدأنا الجولة من خلال عرض معدات الممحاة لضيوفنا ، والتي تضمنت مجموعة من الآلات للخلط ، والبثق ، وممحاة التشكيل ، والطباعة الساخنة ، وآلة تعبئة البطاقات الورقية والأفلام.إلى جانب ذلك ، لقد أعجب عملاؤنا بشكل خاص بتقنية الممحاة الشفافة ، يتم تحميص الممحاة عن طريق فرن النقل ، وليس بالبثق ، مما يجعل الممحاة عالية الجودة.

بعد ذلك ، انتقلنا إلى معدات الأقلام البلاستيكية ، حيث عرضنا خطوط بثق القلم الرصاص والتجميع.كان عملاؤنا مفتونين بسرعة وكفاءة عمليات الإنتاج لدينا ، والتي يمكن أن تنتج المئات من أقلام الرصاص عالية الجودة في الساعة.

خلال الجولة ، أكدنا على التزامنا بالجودة والاستدامة.أوضحنا كيف نحصل على المواد الخام من الموردين المسؤولين ونستخدم العمليات الموفرة للطاقة لتقليل تأثيرنا على البيئة.أعرب عملاؤنا عن تقديرهم لتفانينا في الممارسات الأخلاقية والصديقة للبيئة ، وكنا فخورون بعرض معاييرنا الرائدة في الصناعة.

بشكل عام ، كانت الزيارة فرصة رائعة لتقوية علاقتنا مع عملائنا الباكستانيين وإظهار خبرتنا في معدات الممحاة والأقلام البلاستيكية.نتطلع إلى مواصلة شراكتنا واستكشاف فرص جديدة للتعاون في المستقبل.


ابق على تواصل معنا

مركز خدمة ماكينات خط كامل
CANDID لديه خبرة في التصميم والتسويق وفريق خدمة ما بعد البيع

اتصال

 13957112308 -86+
 86-571-87031097+
zmec@china-equipments.com
 1405 ، رقم 346 شارع كينجتاى هانغتشو

الإشتراك

حقوق النشر © 2021 Hangzhou Candid I/e Co., Ltd جميع الحقوق محفوظة. Sitemap الدعم من قبل Leadong.