13957112308 -86+           zmec@china-equipments.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » الإخبارية » كيف يتم مطابقة معدات آلة الرسم ومعدات الجلفنة؟

كيف يتم مطابقة معدات آلة الرسم ومعدات الجلفنة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-17      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

لا غنى عن الأسلاك المعدنية في الحياة اليومية أو في الصناعة والبناء.يمكننا استخدام الأسلاك المعدنية لمختلف التطبيقات.خاصة في الإنتاج الصناعي ، الأسلاك المعدنية مهمة للغاية.على سبيل المثال ، تصنع معظم منتجات الشباك السلكية من الأسلاك المعدنية ، ويحتاج كل نوع من الأسلاك المعدنية إلى استخدام أحجام مختلفة من الأسلاك.



لإنتاج الأسلاك التي تلبي المتطلبات ، نحتاج إلى معدات آلة سحب الأسلاك ، ويمكن ضبط معدات آلة سحب الأسلاك لإنتاج أنواع مختلفة من الأسلاك وفقًا للطلب.يمكن تقسيم معدات آلة سحب الأسلاك إلى آلة سحب الأسلاك المستقيمة المركبة ، وآلة سحب الأسلاك الأوتوماتيكية ، وآلة سحب الأسلاك ذات الخزان المستمر ، وآلة سحب أسلاك خزان المياه ، وما إلى ذلك. تتميز آلات سحب الأسلاك المختلفة بكفاءات إنتاج مختلفة ، وبالطبع تختلف الأسعار أيضًا .

السلك المعدني المسحوب بواسطة آلة سحب الأسلاك بشكل عام غير مضاد للتآكل ، وسوف يصدأ عند تخزينه لفترة طويلة.في هذا الوقت ، نحتاج إلى إجراء علاج مضاد للتآكل.يمكن تقسيم المعالجة المضادة للتآكل إلى معالجة مضادة للتآكل مجلفنة على الساخن ومعالجة مضادة للتآكل مجلفنة بالكهرباء.تعتمد المعالجة المضادة للتآكل للجلفنة الكهربائية عمومًا على معدات الجلفنة ، والتي يمكن تقسيمها إلى معدات الجلفنة العادية ومعدات طلاء البراميل.

معدات الجلفنة هذه تستخدم في مجالات مختلفة.وفقًا للخصائص الفريدة للأسلاك المعدنية ، فإن استخدام معدات الجلفنة العادية لا يمكن أن يحقق جلفنة عالية الجودة.لذلك ، يمكن لمعدات جلفنة الأسلاك المعدنية المصممة خصيصًا تحقيق طلاء كهربائي غير ملحوم عالي الجودة للأسلاك المعدنية النحيلة.

يمكن ملاحظة أن آلة سحب الأسلاك ومعدات الجلفنة لا ينفصلان.يجب جلفنة السلك المعدني بعد السحب بواسطة معدات الجلفنة في أسرع وقت ممكن لضمان عمر الخدمة.كما أن استخدام معدات الجلفنة واسع جدًا.استخدام معدات الجلفنة في حواجز حماية الكابلات ، ومنتجات الشباك السلكية الملحومة ، وشبكات التراب ، إلخ.



ترك رسالة
ابق على تواصل معنا
مركز خدمة ماكينات خط كامل
الصفحة الرئيسية
CANDID لديه خبرة في التصميم والتسويق وفريق خدمة ما بعد البيع

منتجات

اتصال

 13957112308 -86+
 86-571-87031097+
zmec@china-equipments.com
 1405 ، رقم 346 شارع كينجتاى هانغتشو

الإشتراك

حقوق النشر © 2021 Hangzhou Candid I/e Co., Ltd جميع الحقوق محفوظة. Sitemap الدعم من قبل Leadong.