13957112308 -86+           zmec@china-equipments.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » الإخبارية » طريقة التبريد بالماء ومتطلبات الدفع لآلة سحب الأسلاك من النوع المستقيم

طريقة التبريد بالماء ومتطلبات الدفع لآلة سحب الأسلاك من النوع المستقيم

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-17      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

آلة سحب الأسلاك المباشرة هي منتج ذو كفاءة جيدة في معدات آلة سحب الأسلاك الحالية.السلك المسحوب ذو نوعية جيدة وتبريد قوي.إنه منتج ذو حجم مبيعات كبير جدًا.مزايا آلة سحب الأسلاك المستقيمة هي كفاءتها الإنتاجية العالية ، وتكلفة الإنتاج المنخفضة ، ومعايير الأسلاك المعدنية العالية جدًا.



تتكون آلة سحب الأسلاك المستقيمة بشكل أساسي من معدات الدفع ، ومعدات السحب ومعدات السحب في عملية التصنيع.تتكون معدات الدفع من جهازي دفع من نوع منقار البط كبير الحجم ، ولكل منهما قدرة تحمل كبيرة تصل إلى 2.5 طن.عند الاستخدام ، يتم توصيل نهاية السطر الخاص بالفراغ المستخدم بنهاية الخيط الخاص بقطعة فارغة أخرى.عند استخدام الفراغ المستخدم ، يتم نقله تلقائيًا إلى اللوحة الأخرى ويتم تحرير الخط دون توقف.

وحدة سحب الأسلاك المستقيمة مجهزة أيضًا بجهاز دفع ثقيل على شكل حرف I لتلبية متطلبات الدفع المختلفة.تتكون معدات الرسم من 9 وحدات سحب جاف.من أجل تسهيل استبدال القرص عند إخماد عجلة الصناعة الثقيلة ذات الألواح الثقيلة ، ليست هناك حاجة لإيقاف العجلة وتغيير العجلة.تم تصميم وحدة رسم واحدة كنوع بكرة ، والباقي كلها مستقيمة للأمام.



يعتمد قالب آلة سحب الأسلاك بالسحب المباشر بشكل أساسي طريقة التبريد بالماء القسري ، بحيث يمكنها إزالة الحرارة في وقت قصير إلى حد معين ، وتضمن صلابة القالب أثناء السحب عالي السرعة.هذا يعني أيضًا أن التبريد الفعال هو أحد المتطلبات الأساسية للرسم عالي السرعة.

يمكن أيضًا أن يفي جزء سحب الأسلاك من آلة سحب الأسلاك من النوع المستقيم بمتطلبات إعادة لف البكرة الكبيرة للبكرة ، وإعادة لف البكرة الكبيرة لحامل الأسلاك ، وربط القرص الصغير العادي.في العمل العملي ، يمكن أيضًا تبديل آلة سحب الأسلاك من النوع المستقيم في أي وقت وفقًا لمتطلبات التشغيل المختلفة ، مما يحسن من كفاءة العمل.



بعض نقاط المعرفة الصغيرة لآلة سحب الأسلاك المستقيمة

1. كيف تتحقق مما إذا كانت آلة سحب الأسلاك المستقيمة تتطابق مع المحرك؟انظر بشكل أساسي إلى النموذج المحدد ومواصفات المنتج لآلة سحب الأسلاك.

2. ما هي متطلبات آلة سحب القطر للحرفي؟آلة سحب الأسلاك ذات القطر لها متطلبات معينة لفنيي التشغيل ، وذلك لتجنب التشغيل الأعمى أو الخاطئ ، وبالتالي إتلاف معدات الآلة وحتى التسبب في إصابة شخصية.

3. كم مرة يتم صيانة آلة سحب الأسلاك المستقيمة؟يلعب ضمان آلة سحب الأسلاك من النوع المستقيم دورًا مهمًا للغاية في عمر الجهاز ، وعادة ما يتم تنفيذه مرة واحدة في الشهر.أغلق أولاً ، ثم تابع.



ترك رسالة
ابق على تواصل معنا
مركز خدمة ماكينات خط كامل
الصفحة الرئيسية
CANDID لديه خبرة في التصميم والتسويق وفريق خدمة ما بعد البيع

منتجات

اتصال

 13957112308 -86+
 86-571-87031097+
zmec@china-equipments.com
 1405 ، رقم 346 شارع كينجتاى هانغتشو

الإشتراك

حقوق النشر © 2021 Hangzhou Candid I/e Co., Ltd جميع الحقوق محفوظة. Sitemap الدعم من قبل Leadong.