13957112308 -86+           zmec@china-equipments.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » ماكينات الأسلاك المعدنية » آلة صنع المسمار » آلة ذات رأس بارد / آلة برغي على البارد

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

آلة ذات رأس بارد / آلة برغي على البارد

توافر الحالة:
الكمية:

آلة الباردة

وصف:

نقدم لكم آلة العنوان البارد الأفضل من نوعها ، المصممة لإنتاج البراغي والبراغي عالية الجودة.تم تصميم هذه الآلة خصيصًا لتحويل المواد الخام إلى منتجات لولبية نصف منتهية ، والتي يمكن بعد ذلك معالجتها بشكل أكبر بواسطة آلات لف الخيوط.

تتميز آلة التبريد على البارد الخاصة بنا بمجموعة من الميزات المتقدمة التي تضمن إنتاجًا فعالًا ودقيقًا.بفضل أحدث التقنيات ، يمكن لهذه الماكينة التعامل بسهولة مع مجموعة متنوعة من المواد والأحجام ، مما يجعلها الخيار الأمثل لأي عملية تصنيع لولبي.

صُنعت من مواد عالية الجودة ومصممة بخبرة لتحقيق الأداء الأمثل ، فإن ماكينة معالجة المياه الباردة هي استثمار موثوق وطويل الأمد لأي شركة.سواء كنت شركة ناشئة صغيرة أو شركة تصنيع واسعة النطاق ، فمن المؤكد أن هذه الماكينة ستتجاوز توقعاتك وتساعدك على إنتاج مسامير ومسامير عالية الجودة بسهولة.

استثمر في آلة التجهيز على البارد الخاصة بنا اليوم واختبر أحدث تقنيات تصنيع اللولب.بفضل ميزاتها التي لا تضاهى وأداءها الاحترافي ، من المؤكد أن هذه الماكينة ستأخذ عملك إلى المستوى التالي.

الضمان وما بعد الخدمة:

1. وقت الضمان: سنة واحدة منذ أن كانت الآلة في مصنع المشتري في غضون 12 شهرًا مقابل تاريخ B / L 2. خلال فترة الضمان ، إذا تم كسر أي مكونات في حالة طبيعية ، يمكننا التغيير مجانًا.3. يمكننا إرسال أفضل فني لدينا إلى مصنع المشتري للتثبيت ، التصحيح والتدريب.4. تعليمات التثبيت الكاملة ، مخطط الدائرة ، العمليات اليدوية وتخطيط الماكينة.5. الدعم الفني عن طريق البريد الإلكتروني.

 

التعليمات: س: ما هي المادة الخام للمسمار؟ ج: سلك حديد منخفض الكربون ، عادة من  1008  ل  1022 ،  مختلف  يكتب  ل  برغي مختلف  كربون  محتوى. س: هل يمكنك تقديم مواصفات المواد الخام؟ ج: سوف نقدم لك حجم المواد الخام بعد أن نحصل عليها  قطر عرقوب للجميع  مسامير. س: ما هو التزويد الكهربائي للآلة؟ ج: آلتنا عادة ما تكون 380V ، 3P ، 50Hz ، ولكن يمكن أن تكون حسب متطلباتك. س: هل يمكن لمجموعة واحدة من الآلات أن تصنع جميع أحجام البرغي؟ ج: لا ، آلتنا لها نطاق إنتاجها ، يمكن لآلة واحدة أن تصنع برغيًا  بعض نطاق الإنتاج. س: ما هو التقدم المحرز في آلة صنع المسمار؟ ج: التقدم كضربة:  المواد الخام >> العنوان البارد >> لف الخيط >> برغي   س: ما هي قوة آلة صنع المسمار؟ ج: لدينا آلة تصنيع المسمار اللولبي مع طاقة مختلفة ccording مختلفة reuipment لآلة المسمار المسمار مفصلة ، يرجى الرجوع إلى الاقتباس لدينا.

细节 图 1细节 图 2

على: 
تحت: 

منتجات عشوائية

ترك رسالة
ابق على تواصل معنا
مركز خدمة ماكينات خط كامل
الصفحة الرئيسية
CANDID لديه خبرة في التصميم والتسويق وفريق خدمة ما بعد البيع

منتجات

اتصال

 13957112308 -86+
 86-571-87031097+
zmec@china-equipments.com
 1405 ، رقم 346 شارع كينجتاى هانغتشو

الإشتراك

حقوق النشر © 2021 Hangzhou Candid I/e Co., Ltd جميع الحقوق محفوظة. Sitemap الدعم من قبل Leadong.